back button icon

ارجع

Empty

قطع الغيار| تويوتا السعودية

ينتهي العرض في 2021, December 31

تسري هذه الحملة في مراكز شركة تويوتا ولكزس عبداللطيف جميل للبيع بالتجزئة (في كل من جده والرياض والدمام) وذلك من خلال الإتصال على الرقم الموحد لشركة عبداللطيف جميل

الشروط والأحكام

    التعريفات والمصطلحات المعرفة أدناه يقصد بها المعاني المدونة أمامها.

    الكماليات: هي القطع أو المكونات التي قد يتم تركيبها داخل أو خارج المركبة لتحسين المظهر الجمالي للمركبة دون الإخلال بسلامتها وأدائها.

    الإستهلاكية: تشير الى القطع التي تبلى بطبيعتها بسبب الإستهلاك والتآكل الناشىء عن الإستخدام العادي مثل : حلقات عزل الزيوت، الوجيه، الصوف، الفلاتر، أصابع الإشتعال، الفيوزات، جلد المساحات، أقمشة الفرامل، الكلتش، زيوت التشحيم، والزيوت والسوائل عامة.

    القطعة: تشير إلى مكون واحد أصلي مميز ومصمم من تويوتا مدرج داخل أو خارج مركبات تويوتا والتي متى ما أدرجت من الممكن أن تؤثر على سلامة أو أداء السيارة.

    البضاعة المشتراة: تشير إلى أي قطعة مستقلة أو مجمعة أو استهلاكية أو كمالية مدرجة ضمن الفاتورة في الخلف.

    قطع الغيار المجمعة جزئياً: تشير إلى مجموعة من قطعتين أو أكثر تم تجميعها لتكون وحدة وظيفية متكاملة، لغرض أداء وظيفة معينة متى ماتم إدراجها في المركبة. وكل مكون من مكونات هذه القطع المجمعة قد تنتج أو تصنع في دولة غير التي تم تجميع القطع فيها. وفي جميع الحالات، فإن القطع المجمعة وعملية التجميع ذاتها معتمدة من قبل المصنّع لها.

    المركبة: تشمل سيارات تويوتا ولكزس.

     

    ضمان المصنع:

     القطع المستقلة أو المجمعة أو الإستهلاكية يتم بيعها للمشتري مع ضمان المصنع (ستة أشهر من تاريخ هذه الفاتورة ما لم ينص على غير ذلك في موضعه) وباستثناء ما إذا كانت القطع الاستهلاكية قد استخدمت أو استهلكت أو بليت أو كانت من المشحمات أو الزيوت أو السوائل.

    وفي جميع الأحوال، فإن الشركة ليست مسؤولة عن أي عطل أو خلل ناتج عن سوء استخدام القطع المشتراة أو الصيانة الغير سليمة / أو أداء الاصلاح بواسطة أشخاص غير مختصين أو في ورش غير مهيئة لعمل الصيانة.

    وبموجب ذلك وبمحض إرادتي أعفي الشركة من أي مسؤوليات أو مطالبات مستقبلا فيما يخص هذه المعاملة.

     

    إعادة البضاعة المشتراة:

    البضاعة المشتراة (باستثناء القطع الاستهلاكية والكهربائية والقطع الإلكترونية) متى مابيعت للمشتري بالإمكان إعادتها للشركة خلال يومين من التاريخ المدون في الفاتورة شريطة أن تكون البضاعة المعادة في حالتها الأصلية وفي تغليفها الأصلي وقابلة لإعادة البيع مصحوبة بفاتورة الشراء.

    في حال توفير قطع الغيار الغير مخزنة والتي تطلب من المصدر، قد يتوجب على العميل دفع نصف المبلغ مقدماً غير قابل للارجاع في حالة إلغاء الطلب بسببه ، أو حسب ما يتفق عليه مع العميل.

     

    ضريبة القيمة المضافة:

    إذا كان أي توريد مقدم من قبل المورد بموجب أو فيما يتعلق بهذا المستند يخضع لضريبة القيمة المضافة ، يجب على المورد جمع هذه الضرائب بالمعدلات المعمول بها على سعر المستند وتوريدها الى الهيئة العامة للزكاة والدخل، ويتعهد العميل بموجبه بدفع هذه الضرائب.

     

    للاستفسارات الرجاء الاتصال على الرقم الموحد 8004400055

الأسئلة الأكثر شيوعاً

ماهي المراكز المشمولة في هذه الحملة ؟

ماهو نوع القطع المشمولة في هذه الحملة ؟

ماهي الخدمات المقدمة في هذه الحملة ؟

هل تتوفر خدمة التوصيل للمنزل او الورشه؟

هل يمكن إستلام القطع المشتراه من مراكز عبداللطيف جميل ؟

هل تتوفر هذه الخدمة خارج المدن المذكوره (جده والرياض والدمام)؟

يرجى ملء النموذج أدناه ، إذا كنت تريد الاتصال بك لطلب قطع غيار أصلية