المميزات

 

تصميم راقي يجسد الحداثة

سواء كان الامر يتمحور على أناقة التصميم أو سهولة الدخول ،الأمر كله يتعلق بقضاء وقت ممتع.

جنوط كبيرة مقاس 21 بوصة

الجنوط الكبيرة ترمز إلى «الهيكل المرتفع »وهو"العنصر الأساسي" في الجيل الجديد من كراون

تصميم المقدمة

مصابيح أمامية متصلة LED

التصميم الخلفي

مصابيح خلفية متصلة

اقض وقتًا ممتعًا في مساحة تبعث على الإحساس بالخصوصية

خاصية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي (HUD)

مقاعد من الدرجة الأولى

مسند ذراع خلفي مع تحكم في الستارة الخلفية والمقاعد الخلفية

شاشة عدادات رقمية 12.3 بوصة

شاشة عرض فائقة الوضوح

شاشة عرض بنظام صوتي مقاس 12.3 انش بخاصية توصيل الهواتف الذكية المتوافقة مع نظام Apple CarPlay ونظام Andriod Auto.

فتحة سقف بانورامية

ستارة خلفية بتحكم كهربائي

نظام هايبرد رباعي الاسطوانات سعة 2.4 لتر توربو (دفع كلي للعجلات)

تم تطوير أول "نظام توربو هجين" من تويوتا من خلال الجمع بين محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر ومحرك كهربائي خلفي ينقل عزم دوران المحرك بشكل مباشريولد قوة قصوى 344 حصان وعزم أقصى 550 ن.م

نظام هايبرد 2،5 لتر مطور (دفع أمامي)

. تم تطوير محرك سعة 2،5 ليتر بهدف تحقيق أداء قوي إنطلاقا من نظام تويوتا الهجين (THS) المطور بالكامل - استجابة محسنة على السرعات المنخفضة . التسارع المباشر على السرعات المتوسطة و العالية تحسين كفاءة إستهلاك الوقود ..

تتمتع بتقنية جديدة وهي ناقل حركة مباشر (6 سرعات اتوماتيك)

تم دمج العديد من التقنيات لضمان تحسين عملية التسارع واستجابة السيارة.

تعليق أمامي مع إهتمام خاص بالتعامل مع السيارة

تم اعتماد نظام تعليق دعامة McPherson المعاد تصميمه بالكامل في المقدمة, مما يتيح التعامل المباشر مع السيارة و الشعور بالصلابة مع تقليل الضوضاء والاهتزاز.

تعليق خلفي متعدد الوصلات مطور حديثا

يضمن التعليق الخلفي متعدد الوصلات المطور حديثاً والذي يتميز بصلابة أعلى و استجابة أسرع لعزم دوران المحرك, و يساهم في الشعور وكأن القيادة على سطوح مستوية إضافة لتعزيز البنية.

شاحن لاسكلي عامودي

نظام إختيار 6 وضعيات قيادة

فرامل لدعم وقوف المركبة (PKSB)

يعمل هذا النظام على تخفيف حدة الاصطدامات الناتجة عن الاستخدام العرضي أو المفرط لدواسة البنزين لتقليل الضرر.

نظام (E-Four Advanced) (نظام الدفع الكهربائي لكل العجلات ) يضمن أداءً متميزًا لتشغيل الاربع العجلات مع المحرك الخلفي

يتم التحكم بدقة في قوة دفع العجلات الأمامية والخلفية بين 30:70 و80:20. عن طريق المحرك الخلفي، الذي يولد الطاقة من خلال التبريد المائي،و يجعل من الممكن توزيع المزيد من عزم الدوران على العجلة الخلفية. يعزز نظام الدفع الكامل الجديد هذا من قوة الدفع الخلفي وتحسين الجودة مع الدفع الأمامي بالإضافة الى الثبات في الخطوط المستقيمة والدوران المريح والتسارع.

كاميرات محيطية

باب صندوق أمتعة كهربائي مع ميزة فتح وإغلاق صندوق الأمتعة بدون إستخدام اليد

جسم شديد الصلابة

تم تصميم الجسم ليكون صلبًا عند الزوايا لإضفاء مظهر متماسك

نظام تويوتا للأمان

مثبت سرعة راداري ديناميكي (DRCC)يتم استخدام رادار الموجة المليمترية وكاميرا أحادية العدسة للكشف عن السيارة في المقدمة ، مما يسمح للسيارة بمتابعتها مع الحفاظ على المسافة -نظام حماية ما قبل الاصطدام -نظام المساعدة على تتبع المسار -نظام الضوء العالي المتكيف